صور افضل طريقة للمارسة الجنس - منتديات العرب كوم
 
العرب كوم,
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

 
العودة   منتديات العرب كوم > الأقــســـام الــعـــامــة > قسم الثقافة الجنسية

 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2012, 08:13 PM   #1
مرام
Senior Member
 
الصورة الرمزية مرام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 149
مزاجي:
افتراضي صور افضل طريقة للمارسة الجنس


افضل طرق الجماع على الاطلاق : -
( 1 ) طريقة الفارسة طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطرة والمتحكمة والمتمتعة وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها على صدر الزوج او تضعهما على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها بإثارة نهديها كما أنها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات
( 2 ) الطريقه العالمية العادية
وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..
( 3 ) طريقة الجماع العميق
وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..
( 4 ) طريقة وجها لوجه
وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج..
( 5 ) طريقة الاحتضان العلوي
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق
( 6 ) طريقة العجلة
وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد..
صعبه كثير
( 7 ) طريقة الجلوس الخلفي
هذه الطريقة ممتعه .. وتجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه ..
لا تفوتكم
( 8 ) طريقة التراكب
هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الزوجان بالجماع بحث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها ..
( 9 ) طريقة المواجهه الخلفية
هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع ..
( 10 ) الطريقة الخلفية وقوفا
هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا .. طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات
( 11 ) طريقة الوضع الخلفي
طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع..
( 12 ) الطريقة الرومانسية
هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج .. طريقة قمة في الرومانسية
( 13 ) طريقة الفرس العكسية
هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة
( 14 ) طريقة الجلوس وجها لوجه
هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج وهذه الطريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج ..
( 15 ) طريقة الساق الممدوده
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع ..
( 16 ) طريقة الجماع الخلفي الرومانسي
وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها اكتفي بهذه الطرق علما ان هناك عشرات الطرق التي يمكن تطبيقها ولكن نكتفي بما كتبت اعلاه منقول
الوضع الفرنسي
وهذا الوضع لايخفى عليكم اعتقد كلكم تعرفونه . كما لا يخفى على الكثير من القراء انه هذا الوضع تقريبا مناسب لكثير من الازواج وبالأخص اللي يعانون من صغر حجم القضيب , فبأستطاعة الزوج في هذا الوضع ان يولج القضيب كله , ونظرا لوضعية الزوجة نتيجة هذا الوضع فأنه بأمكانها انها تساعد زوجها بهذا الوضع . ( للوضع الفرنسي ان تكون الزوجه في وضعية السجود ويكون الرجل خلفها وتتم عملية الأيلاج من الخلف في المهبل) ولا نغفل انه هذا الوضع يكون بعد المداعبات والبعض يستخدمه كوضع ثاني بعد ان يمارس الوضع التقليدي اللي تكون الزوجه نائمة على ظهرها والزوج فوقها والبعض يقضي ليلته بس على هذي الوضعيه بس يعتمد على المداعبات ومن بعدها يستخدم اسلوب المص المزدوج اللي يكون في نفس الوقت بين الرجل وزوجته اللي هو وضع يكون في الزوج نايم على ظهره والزوجه نايمه عليه ويكون المص مزدوج من الناحيتين وفي نفس الوقت اما الآن سوف نتطرق الى كيفية تطبيق هذي الوضعيه بالشكل الصحيح :
على فكرة مش صعبه الطريقة , وانا لازلت اكرر وأكررها بأستمرار
((( لاتخلون او تعملونها بطريقه ميكانيكيه لازم خلوها طريق غراميه يعني لازم
يتخللها كلام حلو وقبل وملامسه جسدية تكون مثيرة )))
ماعلى الرجل :
في اي وضع لازم الرجل قبل الايلاج لازم يمسح مسحات خفيفة على فرج الزوجة وهذي المسحة لها مفعولها ومهمة في بداية الجماع , اما اذا كان هناك انتقال من وضع الى آخر فلاداعي لها .
المهم بعد عملية المسح يقوم الزوج بالايلاج بطرقه بطيئه وبالراحه ولازم يحاسب الزوج لأنه فرج الزوجه في هذي الحالة يجعل الزوجة في وضعيه غير قادرة على قبض عضلات فرجها فيكون من السهل ادخاله وممكن يوصل لأبعد مداه فخلك حذر , يجب ان تولجه بالراحه الى ان تستطيع ادخاله كامل ومن ثم تبدأ بعملية الأخرا والأدخال وتكون في البداية بالراحه وشوي شوي بالعربي !!
وانت تقوم بعملية الايلاج يجب ان لاتغفل ان هناك بعض الأمور من شأنها زيادة حرارة اللقاء وهيجانه , بأن يقوم الزوج بمسك خصر زوجته اثنا فترة الجماع مسك خفيف وأن يمسح بيده على مؤخرة الزوجه من الأعلى للأسفل بالراحه وعند الرجوع من الأسفل للأعلى عليه بزيادة الضغط ليس القوي ولكن زيادة بسيطة وبعد اكرر بالراحه انتبهوا لهذي الكلمة وعلى فكرة تكون عملية اخراج القضيب وادخاله بطيئه كما ذكرت سابقا وان تكون عملية الأخراج لا تتعدي الـــ 2 سم او الـــ 3 سم تقريبا ً وعند الدفع يجب ان لاتقف العملية على التصاق
عانة الرجل بمؤخرة الزوجة بل عليه ان يتبعها بدفعه خفيفة عند الالتصاق كأنها عمليةاصطدام من الخلف ولو رجعنا للمسح اثناء الجماع اي مسح الرجل بيده لاتقف عملية المسح على الأماكن اللي ذكرتها ولكن على الرجل ان يمرر يده الى بطن الزوجة وصولا ً الى ثدييها ومسحهم من الأسفل الى الأعلى والضغط عليهما بقوة ولكن مش القوة اللي يتصورها الغير شيء بسيط ومداعبة حلماتها وفرصها وفركها بعض الأحيان نزولاً الى فرجها وهنا مربط الفرس كما يقولون ومداعبة البظر في هذه الفترة مهم جداً لأستثارة المراة وتحريكه حركات بسيطة وحاسب من القوة هنا ولا تلجأ اليها ابدا ً .
ويستحسن عندما يصل الزوج لمنطقة البطن اثناء عملية الجماع ان يجرب هذه الطريقة : عند ايلاج القضيب قم برفع الزوجة رفع خفيف من اسفل بطنها بالراحه وتتم عملية الرفع ليس عند الادخال بالضبط ,,,,, ولكن عند الالتصاق اثنا عملية الرفع يقوم الزوج بدفع القضيب من اسفل الى اعلى وعلى هذا الحال وعليك بزيادة السرعه تدريجيا عند اقتراب عملية القذف واقتراب زوجتك الشعور بالرعشه .وعند القذف ايك وان تخرج قضيبك لأن بعض الزوجات لايحبون هذا الأسلوب بل يفضلون الحساس بعملية القذف في هذا الوضع لشعورهم به لدرجة ان هناك بعض الزوجات في هذه الوضعية يشعرن بقوة قذف الرجل نظرا لقرب رأس القضيب من نهاية عنق الرحم .
وكما يفضل في هذه الحالة وانت تقذف ان تلجا الزوجة الى النوم على بطنها وانت فوقها من غير ان يخرج قضيبك منها , اي عليك ان تنزل انت معاها بالتدريج اي تغيير وضعية الفرنسي الى النوم على البطن بالراحه وبهدوء ومن ثم تقوم بعملية الادخال والأخراج بالراحه الى ان تخرج القضيب كاملا ً وبعض الازواج يفضل بعد هذه العملية ان يضع القضيب بين افخاذ الزوجه ويقوم بتحريكه قليلاً من خلال ملامسته لأشفار الزوجه , ويجب ان انوه عند هذه النقطه انه عند عملية اخراج القضيب في هذه الوضعيه يجب اخراجه ببطء لزيادة لذة عند الزوجه.
اما بالنسبه للمرأة :
ليس على المرأة دور كبير في هذه الوضعيه بقدر ماهو دور مهم . نظرا ً لأن الزوجه ماتقدر تعمل اي حاجة لأن الزوج من وراها بس اللي تقدر تسويه : انها تقوم بتحريك خصرها حركه شبه عرضية اثناء ادخال الزوج للقضيب واثناء عملية الدفع من قبل الزوج تقوم الزوجه بتحريك خصرها بطريقة هادئة وتزيد منها مع زيادة الأثارة وان ترفع خصرها اثناء عملية الدفع او ترجع بخصرها للوراء قليلا ً ولا تغفل ان تقوم بشيء مهم وفي غاية الاهمية وهو اثناء ماتكون مآخذه الوضعيه عليها ان تمرر يدها من تحت بطنها وان تتلاعب بكيس الصفن اي الكيس الحامل لخصية الرجل وان ترص عليه بالراحه ولكن ليس من بداية الوضع في البداية تبدأ بمجرد ملامسته بأطراف اصابعها لأثارته ومن ثم تزيد من قوة الضغط عليه ولكن لاتزيد القوة ولكن قوة ذات حد معقول وفي الوضع اللي يكون نايم الزوج على زوجته عليها بالتحرك تحته بأن تدفع بمؤخرتها تجاه قضيب الرجل واى ان يخرج قضيبه ويكون القضيب بين الأفخاذ عليها في هذه الحالة ان تضغط على قضيب الرجل بأفخاذها

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

مرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمارسة, الجنس, افضل, صور, طريقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


أقسام المنتدى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
اختصار الروابط